Tuesday 26 December 2017

Msft الحركة من المتوسط


اشترت مايكروسوفت ماين كرافت 2.5 مليار للتأكد من حولها لمدة 100 سنة المقبلة عندما اشترت مايكروسوفت موجانغ، صناع ماين كرافت بشعبية بجنون، في مفاجأة 2.5 مليار صفقة في سبتمبر 2014، لا أحد يعرف ما يفكر. يبدو أن اللعبة تناسب الغريب لمايكروسوفت، الذي أكبر شركات صناعة الصوت هي برامج إنتاجيتها ونظام التشغيل ويندوز بيسي. M يحرف الملايين من اللاعبين حذر من أن اللعبة كان متجهة إلى أن دمر تحت والدة الشركة الجديدة، أو أن مايكروسوفت سوف تقيد اللعبة لمنصات إكس بوكس ​​و ويندوز الخاصة بها. بعد عامين، ماين كرافت هو أكثر شعبية ومتاحة على نطاق واسع من أي وقت مضى. منذ بداية هذا العام، يقول موجانغ، الناس اشتروا 53،000 نسخة من ماين كرافت كل يوم واحد. وقد تم بيع أكثر من 100 مليون نسخة عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة إفون و أندرويد و زبوكس و سوني بليستاتيون و نينتندو وي U خلال فترة الألعاب الخمسية. الآن الخطوط العريضة الأولى من ميكروسوفتس أكبر الطموح لاقتناءها على غير المرجح بدأت تأتي في التركيز. وبما أن أكثر من 10،000 من مشجعي ماين كرافت الموالين قد جابوا بحماس تجمع مينكون السنوي في أنهايم الأسبوع الماضي، فإن مات بوتي، وهي شركة مايكروسوفت التي تشرف على ماين كرافت، ناقشت لماذا تعتقد ميكروسوفت أن اللعبة هي لوحة حيوية لتحويلها إلى شركة تبقى ذات صلة حتى فإن العالم يتحرك إلى الهواتف الذكية وأيا كان يأتي بعد ذلك. ما الذي يميل الناس إلى تفويته هو أن اكتساب موجانغ لم يكن عن تعزيز زبوكس، أو ويندوز، أو أي خط آخر من ميكروسوفتس الأعمال، وقال الغنيمة رجال الأعمال من الداخل. بدلا من ذلك، في نفس الطريقة التي ماتيل (تأسست 1945) و ليغو (تأسست عام 1949) تم إعطاء الأطفال والكبار المتحمسين على حد سواء منفذا لإبداعهم للجزء أفضل من قرن من الزمان، مايكروسوفت وضع الأساس الذي يمكن أن تجعل ماين كرافت 100 - year العلامة التجارية للعالم ما بعد فون. ثيريس لا سبب مينكرافت لا يمكن أن يكون واحدا من تلك العلامات التجارية، ويقول الغنيمة. القرارات التي يتم اتخاذها لديها القدرة على التأثير على الأشياء خمس إلى 10 سنوات على الطريق. المشرفون على المستقبل عندما تولى غنيمة، الرئيس التنفيذي السابق ل ميدواي غامس و إكس بوكس ​​إيكسيك الوظيفة كما رئيس ميكروسوفتس من جميع الأشياء ماين كرافت الغنائم يشير إلى أنها تأخذ الإشراف جاء مع ولاية من الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا و زبوكس مدرب فيل سبنسر: الذهاب في ومعرفة الكثير من موجانغ ممكن. ربما يكون لدينا الكثير لتعلم من موجانج من العكس بالعكس، يقول الغنيمة. منذ مينكرافتس أول إصدار رسمي في عام 2011. جعلت موجانغ أنها نقطة أن يكون إصدارات لأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش، اي فون، الروبوت، الواقع الافتراضي، وغيرها من المنصات. كما ميكروسوفت يجعل التحركات الخاصة بها نحو التأكد من أن خدمات مثل ميكروسوفت أوفيس 365 تشغيل كبيرة على اي فون والروبوت كما يفعلون على ويندوز. موجانغ يمكن أن تقدم بعض الإلهام. وبالنظر إلى المستقبل، فإن مايكروسوفت تقوم برهان كبير بأن فكرة الحوسبة نفسها تتحرك في الماضي على الماوس ولوحة المفاتيح، وإلى عصر تتحكم فيه بالأشياء مع مجموعة من الإيماءات الصوتية واليدوية. مينكرافت، مع الضوابط بسيطة وسهلة لتعلم لبناء في ثلاثة أبعاد، هو فريد تماما مناسبة كجسر لهذا المستقبل. تحقق من هذا الفيديو التجريبي من ماين كرافت تعمل على ميكروسوفتس هولولنس نظارات الثلاثية الأبعاد من عام 2015 لإثبات: في المستقبل غير البعيد، يمكن أن يكون ماين كرافت طليعة الجيل القادم من مايكروسوفت أوفيس وأدوات مثل ذلك، مما يساعد الناس على إنجاز الأمور في الواقع الافتراضي، على غرار هولولنس الواقع المعزز، وخارجها. قد تتغير الواجهة، ولكن الطريقة التي تعمل بها اللعبة ثابتة ثابتة. ثاتس جيدة لماين كرافت، وجيد ل ميكروسوفت. ولها حاسمة في عالم تتحرك بسرعة من التكنولوجيا. الأدوات تأتي، والأدوات تذهب، ولكن ماين كرافت هو منتج مع القدرة على تجاوز التحولات منصة. لعبة 100 سنة مايكروسوفت وماين كرافت أيضا مشاركة هدف مهم جدا: مساعدة الناس على تحقيق المزيد. أعتقد في جوهرها، ماين كرافت يناسب في تلك الرؤية، ويقول الغنائم. تماما كما مايكروسوفت بويربوانت هو أداة أساسية لخلق العروض التقديمية، ماين كرافت هو منصة للابتكار التي تشجع لاعب الإبداع، ويقول الغنائم. منذ النسخة الأولى من اللعبة، وضعت اللاعبين مينكرافتس ضوابط بسيطة الشهيرة لبناء أكثر من أي وقت مضى البنيات أكثر تفصيلا والهياكل. وبناء النسخ المتماثلة من المعالم في العالم الحقيقي، وحتى المشاريع لا يصدق مثل العمل نينتندو لعبة الصبي. وتبقى الشركة ملتزمة تعديل، والتعديلات التي تسمح للاعبين لتخصيص اللعبة مع كل شيء من التحسينات الرسومية، لسباق السيارات، ل، أم، واقعية محاكاة تربية البقر. يوفر موجانغ أدوات إنشاء قاعدة، وميكانيكا اللعب الأساسية، واللعب على الانترنت الذي يجعل من كل همهمة. ولكن الكثير مثل ليغو، ما يفعله الناس مع تلك الأدوات هو متروك لهم. وقال جوناس مرتنسون، الرئيس التنفيذي لموجانغ الذي يرأس فريق التطوير الإبداعي ماين كرافت في السويد أن الانفتاح الذي سيساعد مينكرافت يقف أمام اختبار الزمن. هذه الأشياء تسير في استثمار طويل الأجل لشركة ميكروسوفت: جيل كامل ينمو مع ماين كرافت كطريقة معيارية للتعبير عن الأفكار والمفاهيم في ثلاثة أبعاد. بنفس الطريقة التي ميكروسوفت ورد هو معيار لكتابة أوراق المدى والتقارير. وهناك الكثير من الشباب يكبرون، ماين كرافت هو كيف يمكن للأطفال تمثيل كيف العالم لهم، يقول الغنيمة. صياغة العلامة التجارية ماين كرافت هي لعبة فيديو، أولا وقبل كل شيء. ولكن مثل ليجو وماتل قبل ذلك، تحولت موجانغ ماين كرافت إلى علامة تجارية ضخمة، عبر وسائل الإعلام. في الواقع، ليغو وماتيل أنفسهم يجعلون مينكرافت اللعب الهدف وغيرها من المتاجر بيع ماين كرافت الملابس وارنر بروس هو الافراج عن فيلم تذكرة كبيرة ماين كرافت في عام 2019. الحفاظ على أن العلامة التجارية يمكن أن تكون صعبة، ويقول الغنائم على الرغم مينكرافتس سمعة باعتبارها لعبة أطفال، يقول إن الأبحاث الحالية موجانجز يظهر متوسط ​​لاعب ماين كرافت هو في الواقع أقرب إلى 29 أو 30 سنة. وعلاوة على ذلك، يقول مرتنسون أن اللاعبين تميل إلى أن تكون 55 ذكور إلى 45 أنثى، وهو أفضل بكثير من معظم ألعاب الفيديو، وشيء أنهم فخورون حقا. وهكذا، مايكروسوفت وموجانغ يجب أن تدوس بعناية فائقة مع كيفية وضع مينكرافت، من أجل الحفاظ على الحماس على مستوى لطيف ومستقر، حتى مع اللاعبين يكبرون. لا يمكن وضعه باعتباره لعبة الفتيان أو لعبة الفتيات. إذا قالوا مينسرافت للأطفال، أنها تنفر اللاعبين كبار السن. إذا كانوا يقولون للبالغين، والأطفال سوف تفقد الفائدة. ومع ذلك، والأطفال هم مينكرافتس معظم المشجعين صخبا وصريحا، وموجانغ يأخذ فخر خاص في حقيقة أن اللعبة التي الآباء تلعب مع أطفالهم. بمعنى عملي أكثر، هؤلاء الأطفال ماين كرافت المحبة هي في طريقها المثالي أن يكبر ليكون البالغين ماين كرافت المحبة. ولكنه يثير أيضا المخاطر. إذا كان موجانج يسقط الكرة ويفعل أي شيء لإبعاد هؤلاء اللاعبين، أو والديهم، فإنه سيكون خيانة أدوارهم كمراقبين للعبة، ويقول الغنيمة. بالنسبة للمبتدئين، وهذا يعني أن موجانغ قد تصدع على الإعلان في اللعبة على المدى الطويل معنى، يعني أن مايكروسوفت قد سار بعيدا عن صفقات الترويج المربحة التي لم تستوف معاييرها. لا يمكنك بيع منتج غير المطابقة للمواصفات عندما تكون علامتك التجارية بأكملها تتعلق ببناء أشياء باردة. الحرف هو الحق في الاسم، النكات الغنيمة. عالم، موحد الهدف الكبير المقبل، يقول مرتنسون، والهدف هو لجميع اللاعبين على جميع المنصات قادرة على اللعب مع بعضها البعض. الآن، اللاعبين على اي فون، الروبوت، سامسونج جير فر، ويندوز 10 إصدارات مينكرافت يمكن أن تلعب كل مع بعضها البعض على اللاسلكية المحلية مع أي تكوين إضافي المطلوبة. خدمة الاشتراك المدفوعة، ودعا ماين كرافت العوالم، ويأخذه خطوة أبعد من خلال السماح لهؤلاء اللاعبين اقامة عالم على الانترنت أنها يمكن أن تتعايش من أميال وبصرف النظر. وهناك خطوة كبيرة نحو هذا الهدف تم جلب جميع الإصدارات الرئيسية من ماين كرافت، عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف وأجهزة التحكم، وكلها أقرب معا من حيث الميزات. ويضيف تحديث جديد إلى إصدارات إفون و أندرويد و ويندوز 10 التي ستأتي في وقت لاحق من تشرين الأول (أكتوبر) الدعم الأساسي للتعديلات بالإضافة إلى الأشياء الجيدة الأخرى من إصدار جهاز الكمبيوتر. لذلك يعني ذلك أن يوم واحد، لن يكون هناك سوى جوهر واحد، نسخة موحدة من ماين كرافت لجميع الأجهزة، مع كل الاختلافات طرقت بعيدا، والجميع قادر على اللعب مع بعضها البعض ربما، ويقول مرتنسون بعد وقفة. وعلى الرغم من ما الغنيمة مازحا يشير إلى بعض الخلاف على الجداول الزمنية والجداول الزمنية بعد الاستحواذ، واثنين من الاستوديوهات هي في عتبة. لا توجد خطط لتقليل ما جعل ماين كرافت كبيرة جدا في المقام الأول، وكل نية لإبقائها كبيرة لجميع اللاعبين، على جميع الأجهزة، بغض النظر عن كيف يحبون للعب. لا ينبغي أن يكون هناك أي مزيد من المخاوف، ويقول مرتنسون هو رسالته إلى اللاعبين ماين كرافت. كما مايكروسوفت تتأمل مستقبل أعمالها الخاصة، وهذا أيضا الأمل. انظر أيضا: قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع 12،000 المتعصبين ماين كرافت ساعدني على فهم لماذا دفعت مايكروسوفت 2.5 مليار لأنه اشترى مايكروسوفت ماين كرافت ل 2.5 مليار للتأكد من حولها للسنوات ال 100 المقبلة مايكروسوفت شركة الأسهم الرسم البياني في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص الرسوم البيانية الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، فإنه سيتم تطبيق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك للتأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك أخبار السوق من الدرجة الأولى (روك) معدل التغيير (روك) مقدمة مؤشر معدل التغير (روك)، والذي يشار إليه أيضا باسم ببساطة الزخم، هو مذبذب الزخم النقي الذي يقيس نسبة التغير في السعر من فترة إلى أخرى. حساب روك يقارن السعر الحالي مع سعر ن منذ فترات. تشكل المؤامرة مذبذب يتذبذب فوق وتحت خط الصفر حيث يتحرك معدل التغير من الإيجابية إلى السلبية. كمؤشر الزخم، وتشمل إشارات روك عمليات الانتقال المركزية، والاختلافات والقراءات ذروة الشراء - ذروة البيع. تفشل الاختلافات في تنبئ الانتكاسات في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن هذه المقالة سوف تتخلى عن مناقشة حول الاختلافات. على الرغم من أن عمليات الانتقال المركزية هي عرضة للانحراف، وخاصة على المدى القصير، وهذه عمليات الانتقال يمكن استخدامها لتحديد الاتجاه العام. تحديد الظواهر الفوقية أو ذروة البيع يأتي طبيعيا لمذبذب معدل التغير. حساب يبين الجدول أعلاه حسابات معدل التغير لمدة 12 يوما لشركة داو إندوستريالز في مايو 2010. تظهر الخلايا الصفراء معدل التغير من 28 أبريل إلى 14 مايو. هو في الواقع 13 أيام التداول، ولكن إغلاق على 28 يعمل كنقطة انطلاق على 29. تظهر الخلايا الزرقاء معدل التغيير لمدة 12 يوما من 7 مايو وحتى 25 مايو. التفسير كما ذكر أعلاه، فإن مؤشر معدل التغير هو الزخم في أنقى صوره. وهو يقيس نسبة الزيادة أو النقصان في السعر على مدى فترة زمنية معينة. فكر في ارتفاعها (تغير السعر) على المدى (الوقت). وبصورة عامة، ترتفع الأسعار طالما ظل معدل التغير إيجابيا. وعلى العكس من ذلك، تنخفض الأسعار عندما يكون معدل التغير سلبيا. وتتوسع روك في المنطقة الإيجابية مع تسارع وتيرة التقدم. وتغوص منطقة اليورو بشكل سلبي في المنطقة السلبية مع تسارع الانخفاض. ليس هناك حدود صعودية على معدل التغير. السماء هي الحد الأقصى للسلفة. ومع ذلك، هناك حد هبوطي. الأوراق المالية يمكن أن تنخفض فقط 100، والتي ستكون صفرا. حتى مع هذه الحدود غير متوازنة، معدل التغير تنتج حد أقصى يمكن تحديده التي تشير إلى ذروة الشراء وظروف ذروة البيع. تحديد الاتجاه على الرغم من أن مؤشرات التذبذب الزخم هي الأنسب لنطاقات التداول أو الاتجاهات المتعرجة، إلا أنها يمكن أن تستخدم أيضا لتحديد الاتجاه العام للاتجاه الأساسي. هناك ما يقرب من 250 يوم تداول في السنة. ويمكن تقسيم ذلك إلى 125 يوما في نصف السنة و 63 يوما في الربع و 21 يوما في الشهر. يبدأ عكس الاتجاه بأقصر إطار زمني وينتشر تدريجيا إلى الأطر الزمنية الأخرى. بشكل عام، الاتجاه على المدى الطويل هو حتى عندما يكون كل من 250 يوما و 125 يوما من معدل التغيير إيجابية. وهذا يعني أن الأسعار أعلى الآن مما كانت عليه قبل 12 و 6 أشهر. مواقف طويلة اتخذت 6 أو 12 شهرا قبل أن تكون مربحة والمشترين سيكون سعيدا. ويبين الرسم البياني 2 شركة آي بي إم مع معدل التغير لمدة 250 يوما و 125 يوما و 63 يوما و 21 يوما. وكانت هناك ثلاثة اتجاهات كبيرة في السنوات الثلاث الماضية. كان الأول هو معدل التغير في 250 يوما كان إيجابيا إلى حد كبير حتى سبتمبر 2008 (1). وانخفض المؤشر الثاني عندما تحول المؤشر سلبيا من أكتوبر 2008 حتى سبتمبر 2009 (2). والثالث يرتفع مع تحول المؤشر إيجابيا في أواخر سبتمبر 2009 (3). على الرغم من أن الاتجاه الصاعد الكبير لا يزال ساريا، فقد سقطت شركة آي بي إم على الرسم البياني للسعر، مما أثر على معدل التغير الذي استمر 125 يوما و 63 يوما. وقد كان معدل التغير لمدة 63 يوما (ربع سنوي) يمزح مع المنطقة السلبية منذ فبراير (4). وانخفض معدل التغير منذ 125 يوما (ستة أشهر) إلى المنطقة السلبية للمرة الأولى منذ أبريل 2009 (5). وهذا يدل على بعض التدهور في عب الذي يعمل بمثابة تنبيه لمشاهدة الأسهم بعناية. إن التراجع دون نطاق التداول لمدة ستة أشهر سيكون هبوطيا (6). أوفيربوتوفرزوفر إكستريمس هناك أساسا ثلاثة تحركات السعر: صعودا وهبوطا وجانبية. إن مثبتات الزخم مناسبة بشكل مثالي لعمل السعر الجانبي مع تقلبات منتظمة. وهذا يجعل من السهل تحديد التطرف وتوقع نقاط التحول. كما يمكن أن تتذبذب أسعار الأمن عندما تتجه. على سبيل المثال، يتكون الاتجاه الصعودي من سلسلة من قمم أعلى وأعلى مستويات منخفضة مع ارتفاع الأسعار متعرج. وغالبا ما تحدث عمليات التراجع على فترات منتظمة استنادا إلى النسبة المئوية للتحرك، أو الوقت المنقضي أو كليهما. يتكون الاتجاه الهبوطي من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته مع انخفاض الأسعار المتعرجة. ويؤدي التقدم في الاتجاه المعاكس إلى تعقب جزء من الانخفاض السابق وعادة ما يكون ذروته دون المستوى السابق. يمكن أن تحدث قمم على فترات منتظمة على أساس نسبة الحركة، الوقت المنقضي أو كليهما. ويمكن استخدام معدل التغير لتحديد الفترات التي تقترب فيها النسبة المئوية من مستوى ينذر بنقطة تحول في الماضي. ويبين الرسم البياني 3 إيتنا (إيت) مع اتجاه صعودي من أبريل 2009 حتى أبريل 2010. لاحظ كيف تراجعت الأسهم مع سلسلة من أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها. ولأن الاتجاه العام قد ارتفع، استخدم مؤشر معدل التغير لتحديد مستويات التشبع في البيع على المدى القصير باعتبارها فرصة للمشاركة في الاتجاه الصعودي الأكبر. وقد تم تجاهل إشارات التشبع الشرائي قصيرة الأجل لأن الاتجاه الأكبر قد ارتفع. استنادا إلى مستبعد مايو-يونيو، -10 تم تعيينها على أنها حدود ذروة البيع. وأشارت الحركات التي تقل عن هذا المستوى إلى أن الأسعار كانت على المدى القصير. تعتمد إعدادات ذروة الشراء والمبالغة في البيع على تقلب الأمن الأساسي. قد تستخدم الأسهم الأكثر تقلبا -15 في ذروة البيع، في حين أن الأسهم الأقل تقلبا قد تستخدم -5. قراءات البيع الزائد بمثابة تنبيه لتكون جاهزة لنقطة تحول. أسعار ذروة البيع، ولكن لم تتحول بعد. تذكر، يمكن للأمان أن يصبح ذروة البيع ويظل ذروة البيع مع استمرار الانخفاض. وكان المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما مضافا لتحديد الارتفاع الفعلي. بعد أن أصبحت روك في ذروة البيع في أوائل أكتوبر، تحركت إيت فوق 20 يوما سما في أواخر أكتوبر لتأكيد ارتفاع (1). أما القراءة الثانية للزيادة في البيع، فقد حدثت في أوائل فبراير، وتجاوزت إيت فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما في أواخر فبراير (2). يظهر الرسم البياني 4 ميكروسوفت (مسفت) في اتجاه هبوطي من نوفمبر 2007 حتى مارس 2009. يستخدم هذا المثال معدل تغيير لمدة 20 يوما لتحديد مستويات التشبع في البيع ضمن اتجاه هبوطي أكبر. يعتمد عدد الفترات الزمنية على الأمن الفردي والإطار الزمني المطلوب للتداول. في أواخر كانون الأول / ديسمبر عالية وقعت مع قراءة ذروة شراء فوق 10. وهذا يعني أن مايكروسوفت كانت فوق 10 في فترة 20 يوما، أي حوالي شهر. أن 0339s ارتداد جيد جدا داخل اتجاه هبوطي أكبر. لم تحدث القراءة الشرائية القادمة حتى أبريل عندما تجاوز معدل التغير مرة أخرى 10. كسر مسفت دعم خط الاتجاه في مايو للإشارة إلى استمرار الاتجاه الهبوطي. وحدثت القراءة الشرائية القادمة في أوائل أغسطس 2008. واستغرق الأمر بعض الوقت، ولكن الأسهم في نهاية المطاف كسر الدعم في 24 في منتصف سبتمبر ومرة ​​أخرى في أوائل أكتوبر تشرين الاول. يظهر الرسم البياني 5 أبيركرومبي أمب فيتش (أنف) ضمن نطاق تداول من أكتوبر 2006 إلى فبراير 2008. مؤشر معدل التغير لمدة 20 يوما يحدد ذروة الشراء في 10 و ذروة البيع عند -10. مستويات التشبع في الشراء وتشبع البيع تحدد الحدود القصوى بشكل جيد، ولكن توقيت التحول الفعلي هو أكثر صعوبة بسبب التقلب. الرسم البياني التالي يقلل من هذا التقلب باستخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من مؤامرة السعر. يظهر الرسم البياني 6 أنف على أنه إما 10 أيام (أسود) ومؤامرة السعر الفعلي غير مرئية. وقد تم إضافة إما لمدة 30 يوما كخط إشارة. وعلاوة على ذلك، يتم عرض معدل التغير لمدة 20 يوما مع سما لمدة 5 أيام لتخفيف حدة التقلبات. هناك قراءات أقل من ذروة الشراء و ذروة البيع باستخدام سما 5 أيام. مع التركيز فقط على إشارات الشراء، يظهر الخط المنقط الأخضر عندما يتجاوز روك -10 ويظهر السهم الأخضر عندما تعبر إما 10 أيام فوق المتوسط ​​المتحرك ل 30 يوما. وعادة ما تكون قراءات ذروة البيع في وقت مبكر، ولكن متوسطات الانتقال المتحرك عادة ما تكون متأخرة. هذه هي الحياة مع التحليل الفني. والنقطة هنا هي تقليل السياط عن طريق تمهيد البيانات. تم استخدام إما لمدة 10 أيام لأنه أسرع من 10 يوما سما. تم استخدام سما لمدة 30 يوما لأنه أبطأ من إما 30 يوما. إن تسريع المتوسط ​​المتحرك الأقصر وتباطؤ المتوسط ​​المتحرك الأطول يجعل الإشارات أسرع قليلا. الاستنتاجات يقيس مؤشر مذبذب التغير السرعة التي تتغير بها الأسعار. ويعكس الارتفاع التصاعدي في معدل التغير تقدما حادا في الأسعار. ويشير الانخفاض الهبوطي إلى انخفاض حاد في الأسعار. على الرغم من أن المخططات يمكن أن تبحث عن الاختلافات الصعودية والهبوطية، هذه التشكيلات يمكن أن تكون مضللة بسبب التحركات الحادة. وغالبا ما تبدأ السلف المستديمة مع زيادة كبيرة من البوابة. وعادة ما تكون السلف اللاحقة أقل حدا، وهذا يؤدي إلى تباعد هبوطي ليشكل في مذبذب معدل التغير. ومن المهم أن نتذكر أن الأسعار تتزايد باستمرار طالما ظل معدل التغير إيجابيا. قد تكون القراءات الإيجابية أقل من ذي قبل، ولكن معدل التغير الإيجابي لا يزال يعكس زيادة الأسعار، وليس انخفاض السعر. ومثل كل المؤشرات الفنية، ينبغي استخدام مؤشر مذبذب التغير بالتزامن مع الجوانب الأخرى للتحليل الفني. روك و شاربشارتس يمكن تغيير معدل التغير كمؤشر أعلى أو أسفل أو خلف مؤامرة سعر األمان. بمجرد اختيار المؤشر من القائمة المنسدلة، يظهر إعداد المعلمة الافتراضية (12). يمكن تعديل هذه المعلمة لزيادة أو تقليل الحساسية. يمكن للمستخدمين إضافة متوسط ​​متحرك بالنقر على خيارات متقدمة واختيار تراكب. ويمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك كخط إشارة أو ببساطة تسهيل البيانات. ويمكن أيضا إضافة خطوط أفقية لتحديد مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. انقر هنا للحصول على مثال حي عن معدل التغيير. الفحوص المقترحة معدل البيع الزائد عن التغيير. هذا المسح يكشف عن الأسهم مع إيجابية معدل 125 يوما من التغير وذروة البيع لمدة 21 يوما معدل التغير (أدناه -8). وبمجرد استيفاء هذه المعايير، يتم تشغيل إشارة صعودية عند إغلاق السهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما. معدل التشبع في الشراء من التغيير. هذا المسح يكشف عن الأسهم مع سلبية معدل 125 يوما من التغيير وذروة الشراء 21 يوما معدل التغير (فوق 8). وبمجرد استيفاء هذه المعايير، يتم تشغيل إشارة هبوطية عند إغلاق السهم تحت المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما. دراسة إضافية التحليل الفني للأسواق المالية لديها فصل مخصص لمؤشرات الزخم واستخداماتها المختلفة. مورفي يغطي إيجابيات وسلبيات وكذلك بعض الأمثلة المحددة لمعدل التغيير. يظهر كتاب Pring039s أساسيات مؤشرات الزخم من خلال تغطية الاختلافات وعمليات الانتقال والإشارات الأخرى. وهناك فصول أخرى تغطي مؤشرات الزخم المحددة مع الكثير من الأمثلة. التحليل الفني للأسواق المالية جون J. ميرفي التحليل الفني شرحه مارتن برينغ مارتن برينغ

No comments:

Post a Comment